الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تظلمات الثانوية العامة تبدأ اليوم سداد ١٠٠ جنيه عن كل مادة للاطلاع على إجابتها

المصدر: جريدة الاهرام 21/7/205

كتبت - نيفين شحاتة :

وافق الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، على فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم لمدة (ثلاثين يومًا)، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء .

وقال محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص والرسمى للغات، رئيس عام امتحان الثانوية العامة، عن ضوابط وخطوات الاطلاع للطلاب إن على رأسها سداد مبلغ (مائة جنيهعن كل مادة يرغب الطالب فى الاطلاع على صورة كراسة إجابته بها بأحد البنوك الوطنية لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية وتقديم طلبات الاطلاع فى المادة أو المواد المطلوب الاطلاع عليها لمندوب لجنة النظام والمراقبة الموجود بالمديريات التعليمية التى تتبع اللجنة مرفقًا بها الإيصال الدالعلى السداد.

وأوضح سعد أن مواعيد الاطلاع تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا بمقر لجنة النظام والمراقبة المختصة، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور فى الموعد المحدد للاطلاع ومن يتخلف عن الموعد المحدد له ليس من حقه التقدم بطلب للاطلاع مرة أخري.

وأكد أن عملية الاطلاع للطالب تقتصر على صورة كراسة الإجابة، وليس الكراسة الأصلية، ويُشترط حضور الطالب بنفسه للاطلاع على صورة كراسة إجابته، وتدوين ملاحظاته بورقة الملاحظات المسلمة له عند الاطلاع، وعدم استخدام الهاتف المحمول خلال عملية الاطلاع.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة إنه تم فتح أكثر من منفذ لإستقبال التظلمات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع